بلوجرتطوير المواقعجوجل ادسنسعام

طريقة منع الزيارات الوهمية و النقرات الغير شرعية على موقعك و جوجل ادسنس

إذا كنت تملك مدونة او موقع على الانترنت قد تستغرب من زيادة مفاجئة في عدد الزيارات على موقعك , قد تظن أن هذا جيد و أمر طبيعي لزيارات سببها مواقع السوشيال ميديا او محركات البحث مثل جوجل أو بينج او مصادر اخرى و لكن قد تتفاجئي ان هذه الزيارات تأتيك من مواقع جنسية , هذا بالضبط ما حصل معي خلال اليومين السابقين وهي زيارات وهمية , و هذا ما سوف اتحدث عنه .

ما هي الزيارات الوهمية و النقرات الغير شرعية ؟

 طريقة منع الزيارات الوهمية و النقرات الغير شرعية على موقعك و جوجل ادسنس
الزيارات الوهمية هي زيارات تأتي الى موقعك من مصادر غير موثوق او غير حقيقية بمعنى أن هنالك بعض الخدمات والمواقع على الإنترنت تقوم بهذا الغرض وهو جلب إلى موقعك زيارات غير حقيقية و هي عبارة عن روبوتات تدخل الى موقعك و تبقى لمدة تقوم بتحديدها كمثال 20 ثانية او اكثر او اقل حسب رغبتك و بعدها يخرج و يدخل روبوت آخر و هكذا هذه هي الزيارات الوهمية .

ما أضرارها على حساب جوجل ادسنس ؟

 طريقة منع الزيارات الوهمية و النقرات الغير شرعية على موقعك و جوجل ادسنس
أضرار هذه الزيارات على حساب جوجل ادسنس كبير و قد يتسبب في الغلق لان يظن جوجل انك من تقول بفعل هذا لزيادات الزيارات و المشاهدات اليك بغرض زيادة الربح و هذا يتسبب في انذار علي حسابك او الغلق الدائم , وهنا نأتي الشيء شيء آخر .

من يفعل هذا بموقعي و لماذا يقوم بجلب زيارات وهمية بغرض إزائي ؟

من يفعل هذا هو انسان فاشل لم يستطع النجاح في إنشاء موقعك و النجاح لهذا يحاول ان يقوم بغلق مواقعه غيره ليشعر ببعض الرضا عن نفسه و عن فشله .

كيف حماية موقعك من الزيارات الوهمية و النقرات الغير شرعية ؟

 طريقة منع الزيارات الوهمية و النقرات الغير شرعية على موقعك و جوجل ادسنس

لحماية موقعك الموضوع بسيط و قم بتطبيق كافة هذه الخطوات التي سوف اذكرها .
اول شيء تقوم بفعله هو الذهاب الى موقعك و حذف كافة اعلانات جوجل ادسنس من على موقعك , اجعل الموقع بالكامل لا يوجد عليه أي اعلانات
 طريقة منع الزيارات الوهمية و النقرات الغير شرعية على موقعك و جوجل ادسنس

ثانياً اذهب الى هذا النموذج الخاص بجوجل وهو الإبلاغ عن نقرات غير شرعية و املأ النموذج بالكامل بكافة ما يطلبه منك جوجل و في فقرة ( فقرة تشرح ما الذي جعلك تعتقد أن نشاط النقر غير صالح ) اشرح لهم كل شىء حصل معك من مشكلة النقرات الغير شرعية إذا كان هناك زيادة في الربح بشكل ملحوظ و ايضاً المصادر الخاصة بالزيارة و متى حدث هذا , وضح لهم كل شىء لأن هذا سوف يساعدك . 
 طريقة منع الزيارات الوهمية و النقرات الغير شرعية على موقعك و جوجل ادسنس

ثالثاً و هو الاهم اذا كنت من مستخدمين بلوجر او موقعك علي بلوجر هناك كود يمكنك اضافته على موقعك أسفل  في القالب , ادخل علي بلوجر ثم المظهر ثم تعديل HTML و بعدها ابحث عن  ثم اضف هذا الكود أسفله , يمكنك تحميل الكود من هنا .
ثم قم بالحفظ , هذه كانت الطريقة التي استخدمتها الي منعت من خلالها مشكلة الزيارات الوهمية للحفاظ علي حسابك على أدسنس .

في النهاية هذه هي الطريقة التي قمت بتطبيقها على موقعي لحماية موقعك من الزيارات الغير شرعية التي يطبقها بعض الفاشلين على موقعي .

مواضيع مهمه سوف تعجبك ايضاً :

Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. شكرا لحضرتك وربنا يوفقك
    اظن ان اللى بيبعت الزيارات شخص من إحدى المواقع اللى حضرتك بتتافسها وغالبا الحركة دى بتكون من المواقع الكبيرة

  2. للاسف انا وقعت فى الفخ لان الحساب بتاعى اخترق ولكنت رجعتها والحمد لله ولكن بعد ما رجعتها الربح الخاص باليوتيوب رجع ولما عملت تشغيل الربح من المدونه للاسف جاى تم ايقاف الحساب لنقرات غير شرعيه ممكن طريقه لاسترجاع الحساب وشكرا

  3. بعد اذن حضرتك
    أولا حضرتك انسان محترم جدا وانا حبيتك فى الله والله مش عشان حاجة بس ارتحتلك كدا لما واحد صاحبى قالى عليك فممكن سؤال بعد اذنك

  4. السلام عليكم طيب لو فيه مواقع تبادل زيارات غير المذكورة في النموذج عايز أمنعها أضيفها عادي على الكود ولا أعمل اية

  5. ربنا يبارك فيك اخي الكريم عبداللطيف دول ناس حاسدين وحاقدين انا والله بتعلم منك كتير دائما يا رب في تقدم وازدهار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى