استضافة مواقعتطوير المواقععاممواقع

افضل 8 شركات استضافة مواقع مدفوعة واجنبية بأسعار رخيصة

 افضل 8 شركات استضافة مواقع مدفوعة واجنبية بأسعار رخيصة

تعتبر المواقع المستضافة هي مرحلة اكثر احترافيه من المواقع المجانية حيث يتوفر العديد من المميزات و الاضافات في الاستضافات التي تجعل موقعك اكثر احترافيه من حيث السرعه والشكل .

ودائما يفكر بعض الأشخاص في الاستضافات المجانية ولكن هذه الاستضافات غير آمنة و ان وجدت استضافة مجانية فهي غير مستقرة بالمرة , حيث ستواجه العديد من المشاكل مثل 404 بلا حل من دعم الاستضافة و احياناً تكون المشكلة من سيرفر الاستضافة ولكن انت ليس لك الحق في الاعتراض للأستضافة لأنها غير مدفوعة الأجر , لذلك سوف نتعرف على أفضل 8 استضافات مدفوعة علي الاطلاق

ما هي عوامل اختيار استضافة مواقع مناسبة لك ؟

يجب تحديد أولوية اختيار الاستضافة المناسبة لموقعك حيث تختلف متطلبات كل شخص ولكن اهم العوامل هي : 
  • السعر المناسب مع الامكانيات
  • هل سوف تعطيك الاستضافة دومين مجاني هدية 
  • هل سوف تعطيك شهادة امان او Ssl لأول دومين مجاناً ومدي الحياة 
  • ما هي مدة الاحتفاظ بالملفات او ما يسمي بـ Backups
  • حجم الـ Bandwidth وكلما ارتفع كلما كان افضل
  • كم مساحة التخزين للأستضافة او ما يسمي SSD Storage 
  • كم حجم الرام او الذاكرة العشوائية ويفضل أن تزيد حتى لا تواجه مشاكل بطئ
  • كم قاعدة بيانات يمكنك إنشاؤها على الاستضافة 
  • الدعم الفني المباشر لحل مشاكلك
  • امكانية استرجاع المال في حال عدم رضاك عن الاستضافة او هذه الخطة

افضل الاستضافات المدفوعة  لعام 2019 : 

يوجد العديد والعديد من شركات استضافة مواقع التي تقدم خدمات مختلفة للاستضافات مثل Web Hosting – Vps Hosting – WordPress Hosting , ولكن يفضل عند اختيار استضافة تكون مشهورة و مستقرة .
1. SiteGround :

 افضل 8 شركات استضافة مواقع مدفوعة واجنبية بأسعار رخيصة

تعتبر شركة siteground من افضل الشركات لأستضافة المواقع حيث تقدم العديد والعديد من الخدمات مثل استضافة المواقع و استضافات الوردبريس او ما يسمي هوست و ايضاً تقدم خدمة التخزين السحابي وهي خدمة استضافة المواقع تكون بدرجة مرتفعة مع الامكانيات العالية مثل ارتفاع في حجم الرامات و التخزين و هي مشابهة لكل استضافات العالم ولكن الذي يجعلها في المرتبة الأولي هو نظام affiliates الذي يسمح لك بالربح من الشركة على كل شخص قام بشراء استضافة من رابط احالتك , كما ان الاسعار مناسبة للجميع فتختلف على حسب الامكانيات و عدد الزوار الشهري لموقعك .

2. Hostinger :

 افضل 8 شركات استضافة مواقع مدفوعة واجنبية بأسعار رخيصة

كانت في المرتبة الأولى العام الماضي وما زالت اختيار ممتاز لأنها تمكنك من شراء استضافة تبدأ سعرها من 0.80 $ وهذا سعر قليل جدا , كما أن شركة هوستنجر تقدم العديد من الخدمات الرائعه مثل استضافة الويب للمواقع او Vps Hosting او ما يسمي كلاود هوس أو التخزين السحابي و هذه درجة مرتفعة من الاستضافات كما ذكرنا سابقاً أيضا توفر استضافات الورد بريس و من اهم مميزاتها هو اعطائك شهادة ssl مجاناً بدل من دفع 10$ كما ان يمكنك استخدام كوبونات تخفيض في السعر  و الذي يميز هذه الشركة عن باقي الشركات بلا منازع هو الدعم الفني 24 ساعة عن تجربة طويلة هو دعم رائع و يمتلك خبرة عالية جداً لحل مشاكلك .

3. BlueHost :

 افضل 8 شركات استضافة مواقع مدفوعة واجنبية بأسعار رخيصة

كانت من أوائل الشركات للعام الماضي 2018 ولكن تراجعت الي المرتبة الثالثة ولكن تظل من افضل الاختيارات حيث يمكنك شراء استضافة مميزة بسعر مناسب وايضاً تقدم دعم فني لمدة 7 ساعات , كما أنها تقدم دومين مجاناً مع شهادة ssl مجانا و تتميز ايضاً بالأسعار المنخفضة نسبياً حيث تتراوح للشهر من 2.75$ حتى 79.99$ و في بعض المناسبات تقوم بعمل بعض العروض الممتازة لتخفيض الأسعار .

4. namecheap :

 افضل 8 شركات استضافة مواقع مدفوعة واجنبية بأسعار رخيصة

من اكبر واشهر الشركات لبيع الدومينات و الاستضافات وانصح الجميع شراء دومينات من هذه الشركة حيث أسعارها مستقرة دائماً ولا تتغير مثل جودادي .
من اهم المميزات هو الاسعار المتناولة للجميع بحيث تبدأ الاسعار من 2.88$ للشهر وايضاً لوحة التحكم حيث يمكنك إيداع أموالك باللوحة الخاصة بك و شراء ما تريد سواء كان دومين او استضافة و تعطيك العديد و العديد من المميزات الرائعة مثل حجم الرامات الحقيقي على عكس بعض المواقع الأخرى حيث يصل الي 16 جيجا بايت ولكن يرتفع السعر علي حسب الخطة و امكانية استرجاع المال لمدة 14 يوم و الدعم الفني لمدة 7 ساعات يومياً

5. a2hosting : 

 افضل 8 شركات استضافة مواقع مدفوعة واجنبية بأسعار رخيصة

تظل اختيار جيد الي حد ما حيث تبدأ الأسعار من 3.92$ وهو يظل سعر جيد لمن يريد ان يبدأ عالم الاستضافات كما ان تتيح لك كباقي الشركات شراء دومين او نقل ملكية الدومين من شركة اخرى اليها او العكس .
وايضاً الذي يميز هذه الاستضافة هي اختيار الخطة هل علي الويندوز ام علي الينكس و كل خطة تختلف في الامكانيات و السرعة و شكل لوحة التحكم .

6. HostGator :

 افضل 8 شركات استضافة مواقع مدفوعة واجنبية بأسعار رخيصة
تعد افضل اختيار ممتاز لمن لا يملك ميزانية كافية حيث تتواجد كوبونات تجعل سعر الاستضافة 0.01 $ فعلياً وايضاً تبدأ الأسعار الطبيعية من 2.75 $ كما أنها توفر العديد من المميزات مثل التخزين السحابي او مثل باقي الشركات Vps Hosting كما أنها توفر شهادة ssl مجانا للدومين الخاص بك و Sub Domain او الدومين الفرعي .
من المميزات الرائعه ان الاستضافة تعطيك كوبون جوجل ادز و بينج ادز حتى ولو استخدمت كوبون لتخفيض الأسعار .

7. greengeeks :

 افضل 8 شركات استضافة مواقع مدفوعة واجنبية بأسعار رخيصة

في المرتبة السادسة لأن امكانيتها تقل عن باقي الشركات حيث تقدم لك أقل الأسعار وهو 2.95$ للشهر مع بعض المميزات الأخرى مثل انها تعطيك دومين مجاني مع شهادة أمان و مساحة غير محدودة بالاضافة الى انها توفر لك الحماية عن طريق Cloud Flare ومن أهم المميزات هو الدعم الفني المباشر .

8. godaddy :

 افضل 8 شركات استضافة مواقع مدفوعة واجنبية بأسعار رخيصة

تعتبر جودادي من أشهر الشركات لبيع الدومينات و الاستضافات ولكن تكون في المرتبة الأخيرة , يمكنك شراء استضافة تبدأ من 2.79$ , كما أن يتوفر دعم فني لمدة 7 ساعات و يعطيك مساحة تخزين مناسبة للجميع .

اتمني ان تكون قررت ما هي الاستضافة المناسبة , الي لقاء قريب ان شاء الله ..

Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى