29444849041900476
random
اقرأ ايضاً

إليك قائمة كل الألعاب التي تصدر في سبتمبر على المنصات الرئيسية #الجزء_الأول

الخط
في هذا المقال نقدم لكم قائمة للألعاب التي تم الإعلان أو سيتم الإعلان عنها هذا الشهر (سبتمبر) في المنصات الرئيسية: الكمبيوتر، الإكس بوكس (ون)، سويتش، و PS4 . تابعوا معنا لمعرفة هذه الألعاب!
قائمة كل الألعاب التي تصدر في سبتمبر على المنصات الرئيسية

أولا: لعبة (FIFA 19 (2019:

لعبة فيفا 2018

وكعادة كل عام تعود لنا فيفا بنسختها الجديدة 2019، لأول مرة في تاريخ السلسلة سيتواجد دوري أبطال أوروبا المعروف بـ "Champions" وهذا بعدما إنتهت الشراكة بين الشركة المنافسة KONAMI وبين إتحاد UEFA التي إستمرت لمدة 10 أعوام. وستصدر الفيفا في الـ 28 من سبتمبر على المنصات الأساسية ومنصات الجيل القديم وهي: الكمبيوتر، الإكس بوكس (ون)، سويتش، و PS4.
  • سعر اللعبة: 60 دولار.
  • الفئة: رياضية.

ثانيًا: لعبة سبايدر مان Spiderman:

لعبة الركجل العنكبوت أو سبايدر مان 2019

هي لعبة مغامرة وأكسن من صنع وتطوير إنسومنياك جيمز، تحكي اللعبة جزىء خاص من حيات سبايدر مان والذي لم يظهر من قبل في أي أفلام أو قصص مصورة، ومن العروض التشويقي نرى أن أسلوب اللعب شبيه قليلاً بألعاب باتمان. اللعبة سوف تصدر في الـ 7 من سبتمبر حصريًا على منصة بلايستيشن 4 (PS4)، وللعلم أن اللعبة تم دبلجتها للمصرية.
  • سعر اللعبة: 60 دولار.
  • الفئة: مغامرة وأكشن.

ثالثًا: لعبة Shadow OF The TOMB RAIDER:

قائمة كل الألعاب التي تصدر في سبتمبر على المنصات الرئيسية

تعود إلينا لارل كرافت لنعيش الفصل الثالث من مغامرتها. بعد شهرين من الجزىء السابق تظهر لارل إلى أمريكا الجنوبية لتسكشم حضارة المايا وتواجه الصعوبات بسبب جماعة ترينيتي مرة أخرى، اللعبة تلعب من المنظور الثالث وسيكون هناك العديد من المقابر لإسنكشافها، سوف تصدر اللعبة في الـ 14 من سبتمبر على المنصات الأساسية: الكمبيوتر، الإكسبوكس ون، والبلايستاين 4 (PS4).
  • سعر اللعبة: 60 دولار.
  • الفئة: مغامرة وأكشن.

رابعًا: لعبة LINDERTALE:

قائمة كل الألعاب التي تصدر في سبتمبر على المنصات الرئيسية

هي لعبة ROLE PLAYING حيث يتحكم اللاعب بطفل سقط في مكان مؤلوف وهو مكان تحت الأرض منفصل بحاجز سحري، وفي رحلته إلى السطح يقابل اللاعب العديد من الوحوش ليقتلها أو يعفو عنها. واختيارات اللاعب تؤثر على نهاية القصة. يذكر أن اللعبة تم تطويرها من شخص واحد فقط بإسم Topy Fox، وعندما صدرت على الحاسب الشخصي في 2015 حازت على إعجاب الجميع ونالت على العديد من الجوائر، وسوف تصدر لها نسخة في الـ 15 من سبتمبر على المنصات الأساسية: الكمبيوتر، الإكسبوكس ون، والبلايستاين 4 (PS4).
  • سعر اللعبة: 60 دولار.
  • الفئة: ROLE PLAYING.

خامسًا: Life IS Strange 2:

قائمة كل الألعاب التي تصدر في سبتمبر على المنصات الرئيسية

هي لعبة من النوع القصصي، حيث يتفاعل اللاعب مع القصة الجارية ويختار هو أحداثها، وعادت إلينا بعد نجاح الجزء الأول الذي رأينا فيه المخامرات بشكل مشوق. هذه المرة يتحكم اللاعب بشخصية إسمها شارل والذي يحاول الهرب مع أخيه الصغير من الشرطة بسبب أحداث مؤسفة، واختيارات اللاعب تؤثر على مصيرهم. اللعبة على هيئة حلقات وسوف تصدر أول حلقة في الـ 27 من سبتمبر على المنصات الأساسية.
  • سعر اللعبة: 40 دولار.
  • الفئة: قصصية.
إقرأ أيضًا:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنى ترك تعليقك .. و لكن اى روابط سوف تتم وضعها سوف تحذف على الفور .

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة