29444849041900476
recent
اقرأ ايضاً

أفضل الألعاب لعام 2018 لجميع المنصات الأساسية

الخط
في هذا المقال سنستعرض الألعاب التي ستصدر هذا العام 2018 وخاصتًا في شهر أغسطس ولجميع المنصات.. أهلاً بكم


أولاً: PES 2019:

النسخة الجديدة من لعبة PES كما تعودنا إصدارها في كل عام، اللعبة خسرت حقوق بطولة دوري أبطال أوروبا بسبب خصمها اللدود فيفا FIFA. ولكن على الأقل حافظت اللعبة على حقوق برشلونة وليفاربول والدوريات الأقل حجمًا. وأفضل شيئ هو أنه تم وضع محمد صلاح في العرض التصنيفي للعبة، وستصدر في الـ 30 من أغسطس في المنصات الثلاثة الأساسية.


ثانيًا: لعبة THE WALKING DEAD: THE FINAL SEASON:

هي لعبة تفاعلية من نوع إختر مغامرتك الخاصة حيث تُؤثر إختيارات اللاعب على الشخصيات المتواجدة وعلى نهاية اللعبة.. تحكس اللعبة ىخر فصل في حياة كليمن تاين؛ الطفل الذي كبيرت وترعرعت في عالم مليئ بالزومبي. اللعبة سوف تصدر على هيئة حلقات على مدار العام وسوف تصدر أول حلقة في الـ 14 من أغسطس على المنصات الثلاثة الأساسية.


ثالثًا: لعبة WOW: BATTLE FOR AZERDTH:

هو التحديث السابع في اللعبة الجماعية الظخمة التي صدرت في عام 2004. سيزيد التحديث من مراحل 110 إلى 120، وسيضيف التحديث قريتين جديدتين بالإضافة إلى مهمات جديدة. وسيعيش اللاعبون حالات حرب مختلفة ومشوقة. ويسهل عليك التحديث أيضًا التسهيل بين الجيشين. وسيصدر التحديث في الـ 14 من أغسطس على الحاسب الشخصي.


رابعًا: MONSTER HUNTER WORLD:

هي لعبة أكشن Action RPG من صنع كابكوم، وهي الجزء الخامس من سلسلة MONSTER HUNTER يلعب اللاعب بشخصية تقاتل وتسطاد الوحوش العملاقة في عالم كبير ومفتوح. الخرائط في هذا الجزء ستكون أكبر حجمًا، وسيتم إضافة اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين، وصدرت اللعبة في يناير على منصة إكسبوكس وبلايستيشن 4، وسوف تصدر في الـ 7 من أغسطس على الحاسب الشخصي هذه المرة.


خامسًا: لعبة: monster hunter generations ultimate capcom:

لعبة أخرى من كابكوم تحمل نفس الإسم MONSTER HUNTER ولكن على عكس MONSTER HUNTER WORLD. هذه اللعبة تحتوي على مدن أكثر ووحوش كثيرة ومختلفة، وستصدر اللعبة في الـ 28 من أغسطس على منصة سويتش SWITCH.


سادسًا: هي لعبة YAKUZA 0:

هي لعبة مغامرة وأكشن من المنظور الثالث في عالم مفتوح. تقع أحداثها في مدينة كاماروش وهي نسخة خيالية من مدينة توكيو في فترة الثمانينات من القرن الماضي، حيث أن هناك شخص يُدعيان كازوما وكورو يبحثون عن معنى الحقيقة حول حادثة غامضة. ييتحكم في كازوما ويحركه في العالم ليقاتل العديد من الأعداء بحركات رائعة ومذهلة.. اللعبة صدرت على بلايستيشن 4 في الـ 24 من يناير، وستصدر في الأول من أغسطس على الحاسب الشخصي.


سابعًا: لعبة:  YAKUZA KWAMI 2:

مثل سابقتها YAKUZA 1 التي كانت تحديث للعبة YAKUZA التي صدرت في أغسطس الماضي. هذه اللعبة هي تحديث أيضًا للعبة YAKUZA 2 وسوف يتم تطوير رسوميات اللعبة للجيل الجديد، اللعبة تقع في عالم مفتوح ومن المنضور الثالث. وسوف تسصدر في الـ 28 من أغسطس على بلايستيشن 4.


ثامنًا: لعبة STRANGE BRIGADE:

هي لعبة من منضور الشخص الثالث وتشجع بقوة اللعب التعاوني بين اللاعبين. تقع اللعبة في فترة الثلاثينات من القرض الماضي، تتحكم اللعبة بـ 4 مغامرين يُقاتلون مخلوقات أسطورية ومن الممكن تعديل الشخصيات وتطوير مهاراتهاوتغيير أسلوب اللعب. وهناك بعض الألغاز في اللعبة وعلى اللاعبين حلها عن طريق إستكشاف العالم، وسوف تصدر اللعبة في الـ 28 من أغسطس على المنصات الثلاثة الأساسية.


تاسعًا: لعبة WE HAPPY FEW:

في عالم موازي في فترة الستينات من القرن الماضي بعد الحرب العالمية الثانية، يختار اللاعب من بين ثلاثة شخصيات لمحاولة الهروب من المدينة الخيالية الديستوبية التي تعطي للمواطنين مخذر يمنعهم من رؤية حقيقة العالم. وتُلعب اللعبة من منضور الشخص الأول، وسوف تصدر في الـ 10 من أغسطس على المنصات الثلاثة الأساسية.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنى ترك تعليقك .. و لكن اى روابط سوف تتم وضعها سوف تحذف على الفور .

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة