كريزى نت كريزى نت
random

📊

random
random
جاري التحميل ...

يسعدنى ترك تعليقك .. و لكن اى روابط سوف تتم وضعها سوف تحذف على الفور .

أفضل تطبيقات الأندرويد التي ستساعدك في زيادة إنتاجيتك في العمل

نحن نأخذ هواتفنا الذكية في كل مكان نذهب إليه ، ومع معالجاتها القوية واتصال LTE ، يمكن أن تكون لا غنى عنها كمساعد شخصي ومساعدات إنتاجية. إذا كنت تهدف إلى إنجاز المزيد من المهام أثناء التنقل ، فقد يكون إضافة بعض التطبيقات إلى جهازك الجوّال بمثابة خطوة في الاتجاه الصحيح. من تطبيقات تدوين الملاحظات إلى التقاويم والمؤقتات وTo do list ، إليك تطبيقات الإنتاجية المفضلة التي يمكنك تثبيتها الآن على Android.


أفضل تطبيقات الأندرويد  لزيادة الإنتاجية 2018





أفضل تطبيقات الأندرويد  لزيادة الإنتاجية 2018

Evernote هو واحدة من تطبيقات الإنتاجية الأشهر الذي يعرفه الجميع تقريبًا. يحتوي على العديد من الميزات ، بما في ذلك المزامنة بين الأجهزة ودعم العديد من الأنظمة الأساسية، ويمكنك اتخاذ أي نوع من الملاحظات التي يمكن تخيلها (القائمة ، الصوت ، الفيديو ، النص ، الصورة). يمكنك أيضًا التعاون مع أشخاص آخرين و مثل مشاركة ملاحظتك.يحتوي التطبيق على نوعان من الاشتراكات الاحترافية للاختيار من بينها والتي تضيف المزيد من الميزات.



أفضل تطبيقات الأندرويد  لزيادة الإنتاجية 2018

يُعد Google Drive مكانًا آمنًا لكل الملفات، كما يتيح الوصول إليها من أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو جهاز كمبيوتر. يتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الملفات في Drive كي لا تفقدها، يمكنك دعوة الآخرين لعرض أي من الملفات أو المجلدات أو تعديلها أو ترك تعليقات عليها.
باستخدام Drive، يمكنك إجراء ما يلي:
- تخزين الملفات والوصول إليها من أي مكان بسهولة.
- البحث عن الملفات حسب الاسم أو المحتوى.
- مشاركة الملفات والمجلدات مع الآخرين بسهولة.
- الوصول إلى الملفات الأخيرة بسرعة.
- عرض تفاصيل الملفات والأنشطة.
- تمكين عرض الملفات بلا اتصال.
- استخدام كاميرا الجهاز لمسح المستندات الورقية ضوئيًا.
- الوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو في صور Google.


IFTTT

أفضل تطبيقات الأندرويد  لزيادة الإنتاجية 2018

 IFTTT هو واحد من تطبيقات الإنتاجية الأكثر إثارة للاهتمام المتوفرة على الأندرويد. يتيح لك التطبيق إنشاء أوامر تخبر التطبيقات المختلفة للقيام بأشياء مختلفة في أوقات مختلفة. يأخذ التطبيق  أي مهمة تقريبًا ويجعل هاتفك يعمل بشكل مستقل. هذا أمر لا بد منه بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون أشياء مثل الأضواء الذكية وغيرها من أجهزة إنترنت الأشياء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إجراء أشياء سريعة مثل الحفظ التلقائي لصور Instagram إلى Dropbox. ولكن هناك منحنى التعلم. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من الأوامر المعدة مسبقًا باستخدام بعض عمليات بحث على Google.

LastPass Password Manager‏

أفضل تطبيقات الأندرويد  لزيادة الإنتاجية 2018

لا يعد LastPass أحد أفضل تطبيقات الإنتاجية فحسب ، بل أيضًا أحد أفضل تطبيقات الأمان. يقوم بتخزين بياناتك التسجيل الخاصة بك لمواقع مختلفة. بعد ذلك يمكنك استخدامه لتسجيل الدخولبكل سهولة. ويمكنك من خلاله الوصول إلى كلمات مرور أكثر تعقيدًا وتسجيل الدخول بشكل أسرع ، ولا يتعين عليك تذكر كلمة المرور الخاصة بك لكل موقع تستخدمه. يأخذ ذلك الكثير من العناء عندما يتعلق الأمر بعمل أشياء كهذه. هناك أيضا تطبيق LastPass Authenticator يضيف مستوى إضافي من الأمن. يغطي الإصدار المجاني من التطبيق معظم القواعد ، ولكنك ستحتاج إلى اشتراك 12 دولارًا سنويًا للحصول على جميع الميزات.

Microsoft Apps

أفضل تطبيقات الأندرويد  لزيادة الإنتاجية 2018


يعرض لك Microsoft Apps جميع التطبيقات التي تمتلكها Microsoft على Google Play. يشمل ذلك مجموعة متنوعة من التطبيقات التي يمكنها تعزيز الإنتاجية ، بما في ذلك OneDrive و Microsoft Word و Excel و PowerPoint و Cortana و OneNote و Outlook والعديد من التطبيقات الأخرى. تشبه إلى حد كبير Google Drive ، وهي مجموعة من التطبيقات التي تعمل جميعها معًا لتجلب لك تجربة واحدة متماسكة. هناك أيضًا تطبيقات مثل Microsoft Remote Desktop تتيح لك الاتصال ب Windows من هاتف Android . إنها طريقة جيدة لدمج تجارب الجوّال وسطح المكتب لأولئك الذين يستخدمون Windows.

Newton Mail


أفضل تطبيقات الأندرويد  لزيادة الإنتاجية 2018

Newton Mail هو واحد من أقوى تطبيقات البريد الإلكتروني . وهو يدعم تقريبا كل مزودي خدمة البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على مجموعة من الإضافات للتطبيقات مثل Evernote و Trello و Todoist و Pocket و Zendesk وغيرها. يسمح لك هذا بدمج واحد في الآخر بشكل أسرع للعمل بشكل أفضل. الواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. يوجد أيضًا دعم مزامن يجعل تبديل الأجهزة أكثر سهولة. يمكنك الحصول على مجموعة أساسية من الميزات مجانًا. ومع ذلك ، ستحتاج إلى 49.99 دولارًا سنويًا للحصول على التجربة الكاملة.

TickTick


أفضل تطبيقات الأندرويد  لزيادة الإنتاجية 2018


TickTick هو واحد من تطبيقات To Do List الأفضل. فهو يتيح لك تنظيم المهام والقوائم و العمل وغيرها بسرعة وسهولة. يتميز التطبيق بواجهة نظيفة وعناصر تحكم بسيطة ومزامنة عبر نختلف الأجهزة. كما يأتي مع تقويم ، إخطارات تذكير ، والمهام القابلة للتخصيص مع تكرار. كما أنه يتميز بمهام قابلة للمشاركة لأشياء مثل المهام المنزلية أو المهام بين زملاء العمل. النسخة المجانية لديها معظم الميزات المذكورة أعلاه. النسخة المدفوعة هي في الأساس اختيارية. إنه بالتأكيد واحدة من تطبيقات الإنتاجية الأفضل.


وهنا نكون قد انهينا موضوعنا عن افضل تطبيقات زيادة الانتاجية التي تعمل على الأندرويد وأضمن لك ان بستخدامك لهذه التطبيقات ستحسن من مردوديتك في العمل او الدراسة وغيرها من المهام الأخرى
اذ كنت قد نسيت تطبيق ما و لم أذكره فضعه في التعليق
هذا كل ما في الموضوع و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عن الكاتب

Youssef Elassery

التعليقات


اتصل بنا

اذا اعجبتك المواضيع الذى نقدمها اول بأول يمكنك الاشتراك فى القائمة البريدية لمدونة كريزى نت ليصل لك جميع المواضيع الذى نكتبها اول بأول فى اى مكان عبر البريد الاكترونى و سهولة الوصول الينا ايضاً .

جميع الحقوق محفوظة

كريزى نت