29444849041900476
random
اقرأ ايضاً

تجربتى للاعلان على الفيس بوك

الخط
مرحباً بكم فى موضوع جديد و موضوع اليوم حول منصة الفيس بوك للاعلانات .


تجربتى للاعلان على الفيس بوك


تعريف عن الموضوع ؟

اذا كان لديك مشروع او موقع و تريد تكبيره بشكل ملحوظ من اجل عملك و تريد انشاء اعلان على الانترنت و كنت قد فكرت فى انشاء اعلان على الفيس بوك اذا انصحك ان تبتعد تماماً عنها لانها لان تفيدك بأى شىء كما توقعت من تجربتى للاعلان على الفيس بوك و بدأت بالفعل بشكل كامل و انت تدفع مقابل هذا الفشل .


الصفحات ؟

بالطبع انت لديك موقع على الانترنت او مدونة تريد تكبرها بشكل كبير تفكر فى اول شىء اعلان على اول منصة عالمية او شبكة اجتماعية عالمية يوجد بها ملايين الزوار و تفكر ان هذا من الذكاء الاعلان على الفيس بوك للاسف انه من الغباء الاعلان عليه لانك سوف تقوم بدفع المال بدون الاستفادة من اى شىء اذا قمت بالترويج لمنشور على الفيس بوك لان تحصل منه على اى شىء سواء المشاهدات .


الترويج ؟

بالطبع ان تريد بتكبير موقعك او مدونتك و جعل لها زوار من اجل الربح و تقوم بعمل منشور او رابط لمدونتك و عمل ترويج لموقعك او مدونتك سوف تلاحظ ان الترويج يحصل منك على كل الف مشاهدة دولار و الف مشاهدة لان ينقر احد او يدخل على موقعك سوى 20 او 40 شخص لا اكثر و هذا حسب تجربتى كما هو موضح فى الصورة 9 الف مشاهد فقط لمنشور واحد و عدد الزيارات للموضوع من الفيس بوك 24 فقط . 


تجربتى للاعلان على الفيس بوك

انت هكذا قمت بوضع خطة جيد و تحديد المنشور للبلدان العربية مثل مصر و السعودية و المغرب و ايضاً الاهتمامات مثل التكنولوجيا و اشياء اخرى و فى النهائة بدأت بالفعل دفعت 6 دولار من اجل لا شىء .


الاعجابات بالصفحة ؟

حين انا اقول لك ان الترويج لمنشور على الفيس بوك بدأت بالفعل هل تظن ان الامر سوف ينجح بالأعجاب فى الصفحة بالطبع لا انا ايضاً قمت بالترويح لصفحتى لأعجاب الناس بها كمثل اى شخص يريد تكبير صفحته للعمل و لكن بدأت بأكثر فشل فى الحقيقة قبل عمل اعلان للترويج للصفحة كريزى نت على الفيس بوك كان لدى 10.458 اعجاب على الصفحة و حين قمت بالترويج للصفحة فقذت الصفحة من 10.458 اعجاب الى 11.678 اعجاب فى اكثر من ثلاثة ايام تقريباً 1000 اعجاب فقط كما هو واضح فى الصورة . 


تجربتى للاعلان على الفيس بوك

و ما المقابل لهذا " 11 دولار " من اجل 1000 شخص فقط قام بتسجيل اعجابه على صفحتى و قد خسرت 17 دولار من اجل لا شىء .

خدمة العملاء للمعلنين ؟

تقريباً كلنا نعرف ان حين تقوم بعمل اعلان على الفيس بوك و تقوم بدفع 5 دولار سوف تحصل على صلحيات كثيرة منها تغير اسم الصفحة اكثر من مرة و الذى قام بشرحه مدونات كبيرة للاسف هذا كله كذب حسب تجربتى اننى حيث قمت بدفع 17 دولار لان احصل على اى دعم من الفيس بوك و ايضاً لا استطيع مراسلة خدمة عملاء المعلنين او شىء بالعكس قامة الفيس بوك بغلق بالعكس قامة الفيس بوك بغلق الدعم بشكل كامل و الحصول على المساعدات الروابط الخارجية .

الخلاصة : 

انك حين تقوم بأعلان على الفيس بوك سوف تقوم بدفع المال من اجل لا شىء و سوف تخسر كل شىء لان الفيس بوك اصبحت بمعنى اوضح حقير .. و لهذا انا قريباً سوف اقوم بغلق صفحتى على الفيس بوك و بقاء صفحة كريزى نت على تويتر .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنى ترك تعليقك .. و لكن اى روابط سوف تتم وضعها سوف تحذف على الفور .

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة