مواقع

افضل 8 مواقع لتعديل الصور اون لاين

السلام عليكم و رحمت الله و بركاته سوف اخبركم عن افضل المواقع لتعديل الصور الخاص بك اون لاين .


افضل 8 مواقع لتعديل الصور اون لاين





الكثير من الناس فى وقتنا هذا يكون لها الصور و السيلفى شكل اساسى فى اليوم و انت تريد تعديل على صورك لتقوم اضافة التأثيرات و اشياء كثيرة مثل هذا اليوم بأذن الله سوف اقدم اليكم افضل المواقع لتعديل على الصور بشكل لا رائع لا يصدق .


1 – موقع pixlr ؟

ان موقع pixlr هو موقع رائع للغاية و يوجد به الكثير من المميزات مثل الفوتوشوب اون لاين و ايضاً التعديل على الصور بشكل رائع و فريد حيث انه سوف تشاهد اكثر من 100 فلتر لتغير الصور و تكون شبيه لنستجرام و ايضاً اشياء و تعديلات اخرى مثل ان عدد صور فى البوم مصغر سوف اجعلك تكتشف الالبوم بنفسك pixlr


2 – موقع fotor ؟

هو fotor هو يعتبر من افضل المواقع حتى الان لتعديل على الصور و اضافة التأثيرات الجديدة بشكل رائع و جميل بجانب ايضاً انه يمكنك التخصيص له فى تعديل الصور الخاصة بك و ايضاً يوجد قسم خاص للفتيات بجانب انك كنت لا تستيطع العمل على الموقع كان لنا شرح سابق حول هذا الموضوع | موقع لتعديل الصور بدون فوتوشوب | و فى هذا الموضوع شرحنا عن طريقة العمل على الموقع بشرح فيديو fotor .




3 – موقع befunky ؟

هو موقع للتعديل على الصور و بشكل احترافى و جميل لكل من يريد رفع صوره على الشبكات الاجتماعية مثل الفيس بوك و الخ بجانب ان هذا الموقع يكون الاختيار الاول للمصممين او المصوريين فى التعديل على الصور بشكل رائع و جميل befunky .


4 – موقع picmonkey ؟ 

انه الموقع الاشهر على الاطلاق لتصميم و التعديل على الصور و اظن ان لا احد لا يعرف هذا الموقع و مميزاته و طريقة العمل عليه لانه اشهر موقع فى هذا المجال picmonkey .


5 – موقع fotoflexer ؟

موقع fotoflexer يختلف كثيراً عن كل المواقع السابقة لانه تقريباً شبيه للغاية لبرنامج الفوتوشوب يمكنك ان تفعل كل شىء و اى شىء فى الصورة مهما كان fotoflexer .


6 – موقع photovisi ؟ 

موقع photovisi يقوم بعمل التأثيرات على الصور بشكل جميل و رائع للغاية يمكنك ان تقوم بوضع صورك و اكثر من صورة فى صورة واحدة بأشكال كثيرة جداً اذا كانت صور عائلية او صور للشبكات الاجتماعية photovisi .


7 – موقع pizap ؟ 

اذا كنت تعشق تركيب و اضافة التأثيرات الكثيرة على الصور هذا الموقع هو المناسب اكثر لك pizap يوجد به الكثير من التأثيرات و المميزات التى سوف تكتشفها بنفسك pizap .


8 – موقع photofunia ؟ 

موقع photofunia هو تقريباً من اقدم المواقع المعروفة حتى وقتنا هذا و هذا الموقع يمكنك تركيب صورك على اى شىء بطريقة احترافية يعتبر هذا الموقع من اقدم و افضل المواقع لتركيب الصور على الاطلاق photofunia .

Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى