شروحات

شرح قص جزء معين من فيديو على اليوتيوب

مرحباً بكم فى موضوع اخر من مدونة كريزى نت و اليوم بأذن الله سوف نشرح عن طريقة قص مقطع معين من فيديو على اليوتيوب

كثيراً ما تتذكر مقطع على اليوتيوب و عندما تبحث عنه لا تجده اذا كان من فيلم او موسيقى او اى شىء و ان هذا المقطع من فيلم محدد او مسرحية محددة و تريد الحصول على هذا المقطع او هذا المشهد لغرض خاص كمثال ارسال لصديق او عمل عليه فيديو مضحك او ما شابه و ايضاً من اجل الحصول على هذا المقطع سوف تقوم الفيلم بالكامل الذى لا يقل عن 500 ميجا و هذا امر شبه مستحيل اذا ماذا سوف تفعل اليوم بأذن الله سوف يكون شرحنا 🙂 .

تعرف علي كيفية قص جزء معين من فيديو علي اليوتيوب ؟

كثيراً من الاحيان ما تشاهد فيلم على التليفزيون او ما شابه و يعجبك مشهد او مقطع من هذا الفيديو او الفيلم و عندما تقوم بالبحث عنه عبر الانترنت او اليوتيوب لا تجد المقطع بلا تجد ان الفيلم كامل على اليوتيوب كمثال ساعة و نص و انت كل ما تريده هو دقيقة واحد من هذا الفيلم من وقطع او مشهد معين لهذا يجب ان تقوم بتحميل الفيلم كامل الذى اقل شىء يجب ان يكون حجم الفيلم 500 ميجا تقريباً لهذا نقوم نحن بعمل هذا الشرح لطريقة قص مشهد معين او جزء معين من اليوتيوب بدون الحاجة الى تحميل الفيديو .

مواضيع مميزة :

هل احتاج الى تحميل برنامج ام لا ؟

انت لان تحتاج الى تحميل اي شيء فأن كل شىء سوف يكون اون لاين موقع لقص و تقطيع الفيديو من على اليوتيوب ببعض خطوات بسيطة سوف يكون له المقطع الذى تريده من الفيلم او ما شابه بدون اى مشاكل تذكر .

Abdellatif

انا عبداللطيف سعيد مؤسس موقع و قناة كريزي نت علي اليوتيوب , محبي للعلوم و التكنولوجيا و قمت بأطلاق مدونة و قناة كريزي نت علي اليوتيوب لتكون موسوعة علمية تقنية لكل شيء اعرفه او سوف اتعلمه .

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

    1. انا بستخدم متصفح جوجل كروم وفايرفوكس و,سبارك( spark browser)‎
      فى استخدام اليوتيوب كان شريط التشغيل الاحمر عند ايقاف الفيديو كان فيه شريط تانى رصاصى بيتقدم علشان الفيديو ميقطعش اثناء التشغيل لكن دلوقتى مش بيتقدم غير 10 دقايق مهما طالت مده توقف الفيديو وبرغم ان النت بيكون جيد جدا قمت بتغير الويندوز وتحديث المتصفح والفلاش بلير لكن المشكله مازالت قائمه

  1. جزاك الله خيرا يا اخي
    هذا البرنامج لدي من زمن طويل ولم اكن اعلم انه يسجل مقطع معين من الفيديو الا بعد ان شاهدت شرحك
    اتمنى لكم كل التوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى