29444849041900476
random
اقرأ ايضاً

اذا كنت مغرم بالكمبيوتر و الانترنت يجب ان تشاهد هذا الفيلم

الخط
مرحباً بكم فى موضوع جديد من مواضيع مدونة كريزى نت

اذا كنت تظن ان اليوم سوف يكون هناك شرح او معلومة جديد او خبر جديد او شىء من هذا القبيل يبقى لا يوجد .. بالفعل لا يوجد اى شروحات اليوم لكن انا الحقيقة لا اعرف موضوع اليوم مميز بالنسبة لكم ام لا هو عن فيلم .. اينعم الموضوع اليوم عن فيلم و هو ليس فيلم عادى انما فيلم لعشاق الكمبيوتر و الانترنت و البرمجة و ايضاً اصحاب الخيال الواسع .

تحميل فيلم Her برابط مباشر مترجم

ما هو هذا الفيلم ؟ 

ان الفيلم الذى نتحدث عنه اليوم هو فيلم اسمه HER و تم انتاج هذا الفيلم سنة 2013 و لكن قصة الفيلم مختلفة تماماً عن اى قصة يمكنك ان تقابلها فى كل الافلام و ايضاً الفيلم سوف يحكى عن قصة واقعية سوف تحصل بالفعل فى التطور التكنولوجيى الرهيب الذى سوف يكتسح العالم .

ما هو قصة فيلم HER بختصار ؟ 

ان قصة فيلم HER بختصار هو فيلم رجل بائس تماماً من حياته بعد انفصاله من زوجته ووحيد تماماً يعمل فى شركة لكتابة الرسائل و بمجرد الصدف يتعرف الى نظام تشغيل OS و هذا النظام تمت البرمجة له من قبل ملايين المبرمجين خلال 4 سنوات متواصلة حتى فى النهاية تحصل على نظام كامل يتحكم فى حياتك و يحولها للافضل و من الممكن ان تعمل بدل عنك و تعطيك افكار فى عقلك و اشياء كثيرة و هذا نظام التشغيل يتطور تلقائى من نفسه بستمرار حتى يحصل على مشاعر البشر كلها و كأنك تتكلم مع صديق او حبيبة او الخ .

هل الفيلم مناسب لبعض الاعمار ؟ 

ان الفيلم مناسب لمن عمرهم يتجاوز 16 سنة لانه يحتوى على بعض المشاهد السىء و بعض الاصوات و السىء ايضاً لا تتجاوز 10 دقائق فقط لكن طوال الفيلم يعتبر يناسب بعض الاعمار العمرية من 10 الى 12 سنوات .

لماذا اليوم تتحدث هكذا ؟ 

الحقيقة انا اليوم اتحدث هكذا بدون اى شرح لان بالفعل لا يوجد اى شرح يخطر ببالى عليا فعله و اتمنى ان تكون لكم زيارتكم لصفحتنا على الفيس بوك و يمكنك ان ترسل رسالة على الصفحة الخاصة بـ كريزى نت على الفيس بوك و سوف اقوم بالرد عليكم فى اى وقت و فى اى استفسار او طلب شروحات او الخ :) .

مساحة الفيلم : 287.34 MB

لتحميل فيلم HER برابط مباشر من هنا 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

يسعدنى ترك تعليقك .. و لكن اى روابط سوف تتم وضعها سوف تحذف على الفور .

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة